العودة   منتديات يمعة لطلبة الجامعة العربية المفتوحة AOU > اليمعات العامة > يمعة السياسـة والإقتصاد > تاريخ الكويت قديما وحديثا

تاريخ الكويت قديما وحديثا كل الاحداث التاريخية التي جعلت من الكويت دولة وسط البلدان العالمية وصور تاريخية للكويت

استخراج فيزا أمريكا من الكويت

تاريخ الكويت قديما وحديثا

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
الانتقال السريع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2009, 05:01 AM   #1
نشمي الشمري
الصورة الرمزية نشمي الشمري
مدير المنتدى


نشمي الشمري غير متصل

الجنس ذكر










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي استخراج فيزا أمريكا من الكويت

November 18th, 2009

بسم الله الرحمن الرحيم


















تم التحديث في تاريخ 6-8-2008م



اجراءات الحصول على الفيزة الامريكية في دولة الكــويت

US Visa in Kuwait






على كل من يرغب السفر و إستخراج الفيزة الأميريكية في الكويت تحضير الاوراق التالية :




طلبات التأشيرة:


تحضير المستندات المطلوبة للمقابلة وهي /




• جواز السفر الحالي والسابق ان وجد ... وان يكون الحالي ساري الفعالية للسفر من تاريخ الوصول للولايات المتحدة 6 اشهر كحد ادنى !!

• تعبئة النموذج DS – 156 باللغة الانجليزية على الموقع الالكتروني الكترونياً وليس خطياً ثم طباعتها لجميع
الاعمار بين سن 14 الى 79 وماعدا ذلك يرفق مع ولي امره ...
هذا الرابط فيه ترجمة للنموذج باللغة العربية وهو للتوضيح فقط ولا يعبأ !! اضعط هنـــــا

• احضار صورة ملونة ذات خلفية بيضاء مقاس 5cm x 5cm حديثة مأخوذه لك خلال ستة اشهر على
الاكثر . ( معروفة لدى جميع معامل التصوير فقط اذكر لهم صورة فيزة سفارة امريكا ) ....
يكون الرجل فيها بدون غطاء للرأس والوجه مقابل للكميرا ... المرأة تكون منابت الشعر واضحة مع السوالف ...

( بالنسبة للمحجبات حجاب كامل للوجه ( المنقبات )
يجب التقيد بالصورة وسيجري الكشف على الوجه من قبل المسؤل عند المقابلة للمطابقة !!
)

تعبئة نموذج DS – 157 للرجال فقط من سن 16 سنة ..
وجميع الرجال والنساء المولودون في السودان ، ايران ، سوريا ، ليبيا ، كوريا الشمالية .
هذا الرابط فيه ترجمة للنموذج باللغة العربية وهو للتوضيح فقط ولا يعبأ !! اضغط هنا

• ورقة مطبوعة بالسوابق الموجودة للمتقدم والقضايا التي انتهت عليه (ان وجدة !!) مع ترجمة لها باللغة الانقليزية ...

• كشف حساب بنكي لاربعة اشهر على الاقل .. موضح فيه مبلغ يكفي لتغطية الرحلة باللغة الانقليزية .

• تعريف من جهة العمل موضح فيه الراتب الاجمالي ، مسمى الوظيفة ، تاريخ بداية العمل ، سنوات الخبرة
، وانك تعمل معهم الى الوقت الحالي ، يفضل ان لا يكون هناك تاريخ لنهاية العقد !!

• ( مستند مقترح لدينا في البوابة ) ورقة من حجز الطيران موضح فيه التاريخ والوقت لكل من المغادرة والوصول !!
اذا كان من الممكن اصطحاب حجز للفنادق يكون افضل .

• ايصال دفع رسوم الفيزا من أي فرع من فروع بنك برقان لكل جواز سفر وتكلفة الرسوم 40 دك
( 131 $ ) .
<<< BURGAN BANK >>>




طريقة اخذ الموعد :


على جميع المتقدمين للسفر الى الولايات المتحدة الامريكية من سن 14 وحتى 79 عام
اخذ موعد للمقابلة الشخصية مع ارفاق الاوراق الخاصة بالاطفال دون 14 عام او كبار السن فوق 79 عام معهم في المقابلة

• عند تحضير جميع المستندات المطلوبة بعالية يتم الدخول للموقع التالي لاكمال الاجراءات
اضغط هنـــــا
https://evisaforms.state.gov/default...B1%D8%A8%D9%8A


• ستضهر لك هذه الصفحة ... اختر ما يناسبك منها





• بعد استكمال النماذج اضغط على "Schedule Appointment" لتختار يوم المقابلة المناسب والوقت المناسب .
• ادخل العشرة ارقام المسجلة في الصفحة الاخيرة للباركود
• ادخل اسم العائلة , الاسم الاول , رقم الهاتف , البريد الالكتروني , رقم الاحوال
• واضغط على "Submit"
• اطبع صفحة تأكيد الموعد وخذها معك للموعد


لجميع الاستفسارات عن المقابلة يمكنكم ارسال بريد الكتروني الى العنوان

visaapptkuwaitm@state.gov


لقد بدأت السفارة الامريكية في الكويت من 30 – ابريل – 2008م بأرسال الجوازات الخاصة بالمسافرين والمنتهية من اجرائات الفيزا بعد المقابلة الشخصية الى اصحابها بواسطة شركة النقل DHL

فبعد المقابلة يتوجه الاشخاص الى المكتب الجديد خارج السفارة بجانب البوابة ويتم اعطائهم العنوان الخاص بهم ..
ومن ثم يتم استلامهم الى رقم التراك الذي يستطيعون من خلال موقع DHL | Global ان يتعرفوا على وضع الجواز .
رسوم الخدمة 5 دك











اجراءات التقديم للفيزا العلاجية للولايات المتحدة الامريكية


نفس متطلبات الفيزا السياحية + التقارير الطبية

وارسالها الى البريد الالكتروني التالي consularkuwaitm@state.gov
مع بينات الاسم والعنوان الالكتروني ورقم الهاتف











التقديم على فيزا في حالة الطوارئ



تستلم السفارة الامريكية في الكويت الحالات الطارئة للفيزا كالعلاج الطارئ وغيره من الامور الطارئه بطريقتين :

1. عن طريق ارسال الطلب على الفاكس رقم 009652591438 موضحين فيه مدى الاهمية والحالة الطارئة وارسال صور من المستندات المثبته لذلك مع الاسم ورقم الهاتف والعنوان الالكتروني او

2. ارسالها الى عنوان البريد الالكتروني visaapptkuwaitm@state.gov موضحين ايضاً جميع التفاصيل والحالة التي تستدعي الموعد الطارئ والمستندات مع الاسم ورقم الهاتف والعنوان الالكتروني









اجراءات التقديم للفيزا العمل او التجارة للولايات المتحدة الامريكية




تكون الاجراءات نفس الاجراءات السابقة للفيزة السياحية مع زيادة متطلب واحد فقط وهو


• خطاب دعوة من جهة العمل او المؤتمر في الولايات المتحدة الامريكية .






اجراءات التقديم للفيزا الدراسية للولايات المتحدة الامريكية


تكون اجرائات تقديم الفيزا الدراسية مماثلة للفيزا السياحية مع زيادة بعض الطلبات وهي :

• تعبئة نموذج DS – 158

• احضار اصل الــ I – 20 ( مع اخذ الحيطة باخذ اكثر من صورة له )

• احضار ايصال مبلغ الــ SEVIS ...
وهو 100$ ما يعادل 30 دك
وهذا الموقع للدفع واي معلومات تحتاجونها
https://www.fmjfee.com/i901fee/

• اذا توفرت البعثة للطالب يحضر معه ورقة الاعتماد المالي وهي عادل التعريف بالراتب بالنسبة للفيزا السياحية للموظفين !!

ملاحظة : لا يمكن دخول الطلاب الى الولايات المتحدة الامريكية الا قبل 30 يوم على الاكثر من موعد الدراسة الموضع في الــ I – 20












ولجميع انواع الفيز نرجو منكم الدخول للموقع التالي
How do I apply for a visa?



ولجميع الاستفسارات من السفارة .. ارجوا ارسال ايميل الى العنوان التالي :

consularkuwaitm@state.gov



ولمزيد من المعلومات عن السفارة الامريكية في الكويت نرجو منكم زيارة الموقع

Embassy of the United States of America, Kuwait





بالتوفيق للجميع ....





ونرحب بجميع استفساراتكم في قسم استفسارات الفيزة الامريكية







منقول - للفائدة
__________________

‏لا يصلح الناس فوضى لاسراة لهم ... ولا سراة إذا جُهالهم سادوا

تُهدى الأمور بأهل الرأي ما صَلُحت ... وان تولَّتْ فبالأشرار تنقاد
نشمي الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 05:04 AM   #2
|| إعاقتي فخر لي ||
الصورة الرمزية || إعاقتي فخر لي ||
أدراية سابقة


|| إعاقتي فخر لي || غير متصل

الجنس انثى










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

كل الشكر لك

أخوي

نشمي الشمري

لك مني كل الأحترام والتقدير






مــ حبتكم

إعــــاقتــــي فخــــر لــــي

__________________
|| إعاقتي فخر لي || غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2009, 02:27 AM   #3
! ريمـــــــــا !
الصورة الرمزية ! ريمـــــــــا !
مراقبة سابقة


! ريمـــــــــا ! غير متصل

الجنس انثى










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

الف شكر لك أخوي
بس أقل شي تقدمون أوراكم قبل شهرين
أنا من طلبت فيزا عقب شهرين عطوني الفيزا حق 10 سنوات
فراحت السفره للسنه اليايه

يسلمووووووو
! ريمـــــــــا ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2009, 01:38 PM   #5
حضرمي
الصورة الرمزية حضرمي
ਊ҉Ξ‗مراقب يمعه التكنولوجيا‗Ξ҉ਊ


حضرمي غير متصل

الجنس ذكر










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

تسلم أخوووي على النقل
__________________

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
حضرمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2009, 02:13 PM   #6
انفاس الفجر
الصورة الرمزية انفاس الفجر
مراقبة ســابقه


انفاس الفجر غير متصل

الجنس انثى










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

تسلم اخوي عالافاده.. يعطيك العافيه
انفاس الفجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 09:41 AM   #7
محمد الزمانان
الصورة الرمزية محمد الزمانان
مراقب سابق


محمد الزمانان غير متصل

الجنس ذكر










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

يالشيخ ما قصرت بارك الله فيك يالشيخ
__________________


إن لم يكن مركزي بالصف الاول أمام==== ماعاد تفرق معي لو كنت قبل الاخير

twitter: @ uSeR_22
محمد الزمانان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2010, 10:46 PM   #8
* الــنــوار *
جامعي رفيع المستوى


* الــنــوار * غير متصل

الجنس انثى










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

جزاك الله خير
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد كلما ذكره الذاكرون
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد كلما غفل عن ذكره الغافلون
* الــنــوار * غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2010, 02:12 PM   #10
عيون الكويت
الصورة الرمزية عيون الكويت
جامعي راقي


عيون الكويت غير متصل

الجنس انثى










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

يسلموووو على الموضوووع
__________________
- يقول المثل:(( عند الامتحـــان يكرم المرء او يهان ))
عيون الكويت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 01:21 AM   #12
كويتي مبتعث
جامعي جديد


كويتي مبتعث غير متصل

الجنس ذكر










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


آخر مواضيع العضو:


شكراً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عرض البوم صور كويتي مبتعث  

افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

السلام عليكم

شلونكم شخباركم شباب و بنات
كويتي مبتعث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 01:25 AM   #13
كويتي مبتعث
جامعي جديد


كويتي مبتعث غير متصل

الجنس ذكر










فرع الجامعة

التخصص

موادي لهذا الكورس


آخر مواضيع العضو:


شكراً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عرض البوم صور كويتي مبتعث  

افتراضي رد: استخراج فيزا أمريكا من الكويت

شباب بغيت استفسر ابي اكلم السفاره الامريكيه شلون عشان الفيزا لان صارلي شهرين انطرهم يجون ياخذون جوازي
كويتي مبتعث غير متصل   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
usa-shopping اشترى من امريكا توصللك لحد مصر بدون فيزا محبة الخيرر سوق يمعة الطلابي 0 31-01-2014 01:10 PM
البدون يشتكون: قيمة 'فيزا الحج' حجر عثرة أمامنا لأداء الفريضة المقدسة عبدالرحمن العنزي يمعة السياسـة والإقتصاد 3 30-08-2012 06:18 AM
فيزا البحرين !! * الــنــوار * يمعة التواصـــل 8 27-01-2011 12:52 PM
استخراج البطاقة الجامعية المثالية أرشيف الأخبار والاعلانات للسنوات السابقة 123 17-11-2009 09:14 PM
بدون الكويت وزنوج أمريكا عبـدالله الشمـري يمعة السياسـة والإقتصاد 34 06-07-2009 08:15 PM


الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Kuwaithub
new notificatio by 9adq_ala7sas
هذا المنتدى يستخدم هاك فراس سيو v3.1 .User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة للموقع تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة