للرد على استفسارات الطلبة المفصولين - الصفحة 3 - منتديات يمعة لطلبة الجامعة العربية المفتوحة AOU
استفســـارات الطلبــة استفسر لتجد الجواب وكأنك في الحرم الجامعي

للرد على استفسارات الطلبة المفصولين

استفســـارات الطلبــة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
الانتقال لمواضيع القسم
الانتقال لأقسام أخرى

«الموضوع السابق | الموضوع التالي»
الانتقال السريع
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
الجامعية
  الجنس انثى  
بنت يمعة
الجامعية غير متصل
مشاركة رقم: ( 29 )
27-12-2011, 11:58 PM , 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ملكي مشاهدة المشاركة

لو ما سجلت هالكورس وسجلت الكورس الي بعده هل راح يخلوني اسجل عادي لأني أنا في مصر وعملت حادث ومش حقدر ارجع دلوقتي
ما اعتقد بيخلونك تسجل لو ما سجلت موادك

لو انقبلت سوي كتاب استرحام ان يرجعون قيدك وتكمل دراسة الكورس الاول

وللعلم لازم قبل يوم الخميس تروح تقدم والا ماراح ترجع للجامعه
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
قناص ملكي
  الجنس ذكر  
Leader B301b
قناص ملكي غير متصل
مشاركة رقم: ( 30 )
28-12-2011, 02:24 AM , 
هل ينفع اخوي يقدم لي الاوراق لأني أنا في مصر وعملت حادث ومش عارف امتي حرجع
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
الجامعية
  الجنس انثى  
بنت يمعة
الجامعية غير متصل
مشاركة رقم: ( 31 )
28-12-2011, 02:45 AM , 
أي عادي بس خل يأخذ صورة من شهاده الثانوية وصورة من البطاقة المدنية
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
قناص ملكي
  الجنس ذكر  
Leader B301b
قناص ملكي غير متصل
مشاركة رقم: ( 32 )
29-12-2011, 05:00 PM , 
بخصوص المفصولين الي ما تنطبق عليهم الشروط اليوم كنت في الجامعه وقدمت الأوراق المطلوبه عشان التقديم الجديد بس أمتي أقدر أقدم كشف الدرجات عشان يعادولوا لي المواد

وسؤال ثاني انا تخصصي كان أقتصاد هل أقدر أني أحول لي تسويق أو نظم أداريه أو هما راح يجبروني أني ما أدخل أي مجال في الأدارة أصلا بعني يخلوني أدخل تقنية معلومات أو أداب أنجليزي مثلا ؟
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
fox3791
  الجنس ذكر  
جامعي جديد
fox3791 غير متصل
مشاركة رقم: ( 33 )
01-01-2012, 11:20 PM , 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

انا احد الطلبة المفصولين من الجامعة لقد ذهبت إلى الجامعة حسب اعلان الجامعة وللاسف هذا القرار مجحف فكيف احول التخصص الذي أنا فيه إلى تخصص إدارة اعمال او اخر مع العلم بأني اعمل في قسم الحاسب الألي اكثر من عشر سنوات وباقي على تخرجي اقل من خمسون ساعة وهذا التأخير جدث بسبب الإرشاد الكاديمي الذي يضعك في امر الواقع هذه المادة او لا
الهم اشكو همي لك وحدك وجزاء الله كل من ساهم وساعد وبذل مجهود في إعادة بعض المفصولين إلى تخصصاتهم والله يساعد ويعوض على كل من إراد تغيير تخصصه كرها.
وشكرا للجميع .
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
عـبدالله الظفيري
  الجنس ذكر  
عضو موقوف
عـبدالله الظفيري غير متصل
مشاركة رقم: ( 34 )
01-01-2012, 11:31 PM , 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ملكي مشاهدة المشاركة

بخصوص المفصولين الي ما تنطبق عليهم الشروط اليوم كنت في الجامعه وقدمت الأوراق المطلوبه عشان التقديم الجديد بس أمتي أقدر أقدم كشف الدرجات عشان يعادولوا لي المواد

وسؤال ثاني انا تخصصي كان أقتصاد هل أقدر أني أحول لي تسويق أو نظم أداريه أو هما راح يجبروني أني ما أدخل أي مجال في الأدارة أصلا بعني يخلوني أدخل تقنية معلومات أو أداب أنجليزي مثلا ؟
للأسف اخوي ماتقدر تدخل اي مسار بإدارة اعمال

يعني لازم تحول ادب انجليزي او تقنية معلومات اذا انت علمي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

اقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fox3791 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

انا احد الطلبة المفصولين من الجامعة لقد ذهبت إلى الجامعة حسب اعلان الجامعة وللاسف هذا القرار مجحف فكيف احول التخصص الذي أنا فيه إلى تخصص إدارة اعمال او اخر مع العلم بأني اعمل في قسم الحاسب الألي اكثر من عشر سنوات وباقي على تخرجي اقل من خمسون ساعة وهذا التأخير جدث بسبب الإرشاد الكاديمي الذي يضعك في امر الواقع هذه المادة او لا
الهم اشكو همي لك وحدك وجزاء الله كل من ساهم وساعد وبذل مجهود في إعادة بعض المفصولين إلى تخصصاتهم والله يساعد ويعوض على كل من إراد تغيير تخصصه كرها.
وشكرا للجميع .
لا حول ولا قوة الا بالله

الله المستعان ...
(تعيينة كأفضل جواب)
السعودية
مسـ الختام ـك
  الجنس انثى  
جامعي عالي المستوى
مسـ الختام ـك غير متصل
مشاركة رقم: ( 35 )
02-01-2012, 12:45 AM , 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريزية مشاهدة المشاركة

انا كان تخصصي ادب انجليزي
محتارة شنو اسجل. مفكرة ادارة اعمال بس اي تخصص احسن؟
وتقنية معلومات شلونه؟
بالمرتبه الاولى انظمه اداريه يقولون انه احسن تخصص بعده المحاسبه والاقتصاد والتسويق

وانتي براحتج
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
قناص ملكي
  الجنس ذكر  
Leader B301b
قناص ملكي غير متصل
مشاركة رقم: ( 36 )
03-01-2012, 12:36 AM , 
بخصوص معادله المواد هما راح يعادلوا لنا المواد العامه والأختيارية هل معني كده أننا راح نبدأ بالتخصص علي طول ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسؤال ثاني بالنسبه للمعدل هل يتغير بعد معادله المواد او بعد القبول يعني انا مثلا معدلي 1.96 هل يتغير ولا يفضل نفس ما هو ؟

وبالنسبه لمعادلة المواد هل تنصحوني اني اقدم كشف المواد عشان يعادلوا المواد ولا لآ ؟
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
zakout76
  الجنس ذكر  
جامعي سوبر متميز
zakout76 غير متصل
مشاركة رقم: ( 37 )
03-01-2012, 09:19 AM , 
متي المفصولين الي تنطبق عليهم الشروط رح يتصلو عليهم علشان يرجو يسجلو الكورس الجاي؟

انا راجعتهم بلغوني انه رح يتصلو علينا او رح يبعثو مسج الي عنده فكره يفيدنا

شكرا
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
كريزية
  الجنس انثى  
جامعي نشيـط
كريزية غير متصل
مشاركة رقم: ( 38 )
15-01-2012, 10:32 PM , 
ماكو شي جديد بخصوص المفصولين تفيدووونه فيه؟
وشكرا
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
شاكي
  الجنس ذكر  
جامعي نشيـط
شاكي غير متصل
مشاركة رقم: ( 39 )
22-01-2012, 08:51 PM , 
السلام عليكم

ياجماعه بخصوص االلي شقوهم شق اللي اهو المفصولين كل ماروح اسأل على التسجيل للناس اللي تنطبق عليهم الشروط يقولك انتظر مسج منا أو اتصال أو تابع موقع الجامعه!!

زين الحين خلص شهر يناير وداشين فبراير ولا حس ولا خبر متى نسجل ولا يبون يلطعونا لين تبلش الدراسه ومايكون في اماكن بالسكاشن وانداوم. عند اردى الدكاتره؟!!

بفهم شي واحد وين موقع الجامعه اللي يبونا ننطر الاخبار منه !؟
في موقعين الاول مافيه اخبار كله اعلأنات وظايف وصور والثاني اخبارهم من شهر مارس 2011 !!!

احد يفيدنا الله. يجازكم خير
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
uwk
  الجنس ذكر  
جامعي جديد
uwk غير متصل
مشاركة رقم: ( 40 )
05-07-2012, 07:54 PM , 
السلام عليكم

انا معدلي 1.78 و عندي 3 انذارات .. هل سيتم فصلي ام ماذا ؟؟ علما انه فاضلي تقريبا 3 تيرمات و مشروع التخرج .. و اتخرج من الجامعة .. شكرا
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
アζ丂イ
  الجنس ذكر  
المراقب العام للمنتدى
アζ丂イ غير متصل
مشاركة رقم: ( 41 )
05-07-2012, 11:08 PM , 
اخوي للاسف بعد الانذار الـ 3 يكون الفصل

حاول تمرهم تعرف وضعك
(تعيينة كأفضل جواب)
الكويت
uwk
  الجنس ذكر  
جامعي جديد
uwk غير متصل
مشاركة رقم: ( 42 )
05-07-2012, 11:29 PM , 
اقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pcst مشاهدة المشاركة

اخوي للاسف بعد الانذار الـ 3 يكون الفصل

حاول تمرهم تعرف وضعك
طيب اقدر احول بيزنيس ؟ و هل حعيد المتطلبات الاجبارية و الاختيارية ولا سيتم احتسابهم ؟؟

لان انا فاضلي 14 مادة في تخصصي (it) لو تم احتساب المتطلبات في تخصص بيزنيس حيكون فاضلي تقريبا 14 او 15 مادة ايضا .

اشكرك
إنشاء موضوع جديد إضافة رد